واصلت وزارة الداخلية جهودها المجتمعية بتوجيه مأموريات إلى مختلف المحافظات لتوزيع كعك العيد على المواطنين، ضمن مبادرة "كلنا واحد" وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
وشملت المأموريات الشوارع والميادين العامة، والمناطق الجديدة، إلى جانب المستشفيات ودور رعاية المسنين، فضلاً عن مراكب الصيد بنهر النيل ووسائل النقل العام، في إطار حرص الوزارة على إدخال البهجة إلى نفوس المواطنين.
ولاقت المبادرة استحسانًا واسعًا من المواطنين، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية، مؤكدين تقديرهم لجهود الداخلية في تعزيز التواصل مع المجتمع، فيما سادت أجواء من الفرحة وتبادل التهاني.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهاتك اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعي والإنساني وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة.



