وزير الأوقاف يتلقى برقية تهنئة من رئيس «نور مبارك» بمناسبة عيد الفطر

شعار وزارة الأوقاف المصرية
شعار وزارة الأوقاف المصرية

تلقى الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، برقية تهنئة من  الدكتور أحمد حسين، رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية «نور مبارك» بجمهورية كازاخستان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب رئيس الجامعة في برقيته عن خالص التهاني القلبية لوزير الأوقاف، سائلًا الله له دوام الصحة والعافية والتوفيق والسداد، ولمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار، وأن يعيد الله هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

ترشيحاتنا