أخر الأخبار

محافظ القليوبية: "اجتماعات شهرية" مع النواب لتسريع وتيرة التنمية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

​في خطوة تعكس الرغبة الجادة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية، واصل د..م حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، سلسلة لقاءاته الموسعة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر المحافظة ضمن جولة ثانية من الاجتماعات التعارفية التي تهدف في مقامها الأول إلى توحيد الرؤى وتنسيق الجهود حول الملفات الخدمية العاجلة التي تشغل بال الشارع القليوبي.

 حيث شهد اللقاء نقاشاً مستفيضاً حول المحاور الأساسية لمنظومة العمل خلال المرحلة المقبلة، حرص خلاله المحافظ على الاستماع بإنصات لرؤى النواب ومقترحاتهم باعتبارها حجر الزاوية لبناء جسر من الثقة والتعاون المثمر الذي يضمن تكامل الدور الرقابي والتشريعي للبرلمان مع الخطط التنفيذية التي تتبناها المحافظة.

​ولم يتوقف طموح الإدارة المحلية عند مجرد التعارف، بل أعلن المحافظ عن تحويل هذا التواصل إلى نهج عمل ثابت ومستدام عبر عقد اجتماعات شهرية دورية تضم نواب المراكز والمدن بصفة تتابعية، وهو ما يضمن تسليط الضوء بدقة على الاحتياجات الخاصة بكل منطقة جغرافية ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية في القرى والمدن بشكل تفصيلي يمنع التعثر ويسرع من وتيرة الإنجاز، مؤكداً أن الجهاز التنفيذي سيعمل بكل طاقته لتذليل أي عقبات قد تعترض تنفيذ المقترحات البرلمانية التي تصب في مصلحة العامة.

​واختتم محافظ القليوبية اللقاء بتوجيه رسالة طمأنة للأهالي، شدد فيها على إيمانه العميق بأن النائب هو الشريك الأصيل في عملية التنمية الشاملة، وأن تضافر الجهود بين كافة مؤسسات الدولة هو السبيل الوحيد لتقديم خدمات تليق بتطلعات المواطنين وتحقيق النقلة النوعية الملموسة في جودة الحياة اليومية التي يسعى الجميع للوصول إليها في ظل الجمهورية الجديدة.