افتتحت مديرية أوقاف الغربية، الجمعة 10 أكتوبر، المسجد الشرقي في قرية أكوة الحصة بكفر الزيات؛ ومسجد سيدي يوسف الباقر في قرية خرسيت بطنطا.
وتم افتتاح المسجد الشرقي في قرية أكوة الحصة بمركز كفر الزيات بحضور الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية؛ وبحضور اللواء أحمد أنور، السكرتير العام لمحافظة الغربية، نائبا عن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية؛ وبحضور عادل داوود، رئيس مجلس ومدينة كفر الزيات؛ والشيخ محمد زيد مدير إدارة أوقاف كفر الزيات ، والمفتشين ، والقيادات السياسية والشعبية بمركز ومدينه كفر الزيات، وقد قام بأداء خطبة الجمعة الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية.
وفى مدينة طنطا تم افتتاح مسجد سيدي يوسف الباقر في قرية خرسيت بمركز طنطا وذلك بحضور الشيخ سامي الفقي، مدير إدارة أوقاف طنطا أول والقيادات الشعبية، وبحضور المفتشين وقام بأداء خطبة الجمعة الشيخ سامي الفقي مدير الإدارة.
يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد مبنى ومعنى، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، وبتوجيهات من د. أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وتحت رعاية وإشراف د. نوح العيسوي، وكيل وزارة الأوقاف بالغربية .



