عقد الشيخ عبدالخالق محمد عطيفي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، اجتماع اللجنة الفرعية بالمديرية، بحضور د. غازي، مدير عام الدعوة بالمديرية، وذلك لبحث سبل تنمية الموارد وتعظيم العوائد الناتجة عن الملحقات التابعة للمساجد والأوقاف.
وناقش الاجتماع عددًا من الرؤى والمقترحات الهادفة إلى تحقيق الاستغلال الأمثل للملحقات التابعة للمساجد والأوقاف، وتعظيم الاستفادة منها بما يُسهم في دعم العمل الدعوي وخدمة بيوت الله تعالى، كما تم استعراض الآليات المناسبة لتحقيق التنمية المستدامة للموارد وتعزيز الاستفادة من الإمكانات المتاحة.
اقرأ أيضًا: انعقاد الدروس العلمية بالمساجد المحورية بأوقاف الإسماعيلية
وأكد مدير المديرية، أهمية مواصلة العمل وفق رؤية وزارة الأوقاف في حسن إدارة الموارد واستثمارها الاستثمار الأمثل، بما يحقق المصلحة العامة ويُسهم في دعم رسالة الوزارة في عمارة المساجد مبنى ومعنى، والارتقاء بمستوى الأداء الإداري والدعوي، وتحقيق أعلى درجات الكفاءة في خدمة المجتمع.



