محافظ كفرالشيخ يهنىء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قدم المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، التهنئة إلي أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك علي تميزهم وتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من هذا العام.

وأشار "محافظ كفر الشيخ"، إلي أن أوائل الشهادة الإعدادية بكفرالشيخ 2026، هم نماذج مشرفة ترفع اسم كفرالشيخ عاليًا.

أقرأ أيضا: محافظ كفر الشيخ: إنجاز 90% من أعمال سوق دسوق الحضري الجديد

الجدير بالذكر أن الطلاب ال 10 الأوائل علي مستوي المحافظة بالشهادة الإعدادية لهذا العام قد تفوقت الفتيات ، وذلك من خلال حصادهن 9 مراكز أولي من بين ال ال 10 مراكز ، كما تفوق طالب واحد من بين أوائل الشهادة الإعدادية ال 10 علي مستوي محافظة كفر الشيخ.


 

ترشيحاتنا