واصل د. مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تفقد امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي بلجنتي طوخ بنين وطوخ فتيات، وذلك برفقة وفد من قطاع المعاهد الأزهرية، وماهر عبد الحق، مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة.
اقرأ أيضا:رئيس القليوبية الأزهرية يتسلم نتائج الابتدائية والإعدادية تمهيدًا لإعلانها
واطمأن د. مجدي أتى خلال جولته على انتظام أعمال اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة والهدوء التام للطلاب بما يساعدهم على أداء الامتحان في سهولة ويسر، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب. وفي ختام المتابعة، دعا المولى عز وجل أن يوفق جميع الطلاب، وأن يكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.



