انعقاد اجتماع اتحاد ألعاب القوى العربي الـ88 بالتزامن مع بطولة الإسماعيلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

كتب: محمد شومان

 استضافت مصر الاجتماع الـ88 لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى، وذلك على هامش منافسات البطولة العربية لألعاب القوى للفئتين، تحت 23 سنة وتحت 16 سنة، المقامة بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري، بمشاركة 14 دولة عربية وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضًا| "محمود العزونى" يحصد برونزية البطولة العربية لكمال الأجسام

 صرح بذلك د. إيهاب صلاح مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية، مضيفًا أن الاجتماع ترأسه العميد علي بن إبراهيم الشيخي، رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى، بحضور نواب الرئيس وليد جاسم ترك، ومحمد يحيى متولي، وماريا كيفوركيان، إلى جانب الأمين العام ماجد باسنبل، والأمين العام المساعد إبراهيم السهلي، والمدير التنفيذي عبيد عبيد.

  وشهد الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الاستراتيجية المتعلقة بتطوير ألعاب القوى العربية، وآليات دعم المواهب الناشئة وصناعة الأبطال، إلى جانب استعراض خطط وبرامج الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تعزيز مستويات الأداء الفني ورفع القدرة التنافسية للرياضيين العرب على المستويات القارية والدولية والأولمبية.

 

ترشيحاتنا