نظمت وزارة الداخلية ندوة دينية تثقيفية بعنوان «فضل ليلة القدر ومكانتها في الإسلام»، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى الارتقاء بالدور المجتمعي، وتنمية الوعي الديني المستنير لدى أعضاء هيئة الشرطة.
جاءت الندوة بتنظيم قطاع التدريب ممثلًا في الإدارة العامة للتدريب، وحاضر فيها الدكتور الشحات العزازي، حيث تناول خلالها عظم فضل ليلة القدر ومكانتها الرفيعة في الإسلام، باعتبارها ليلة مباركة أُنزل فيها القرآن الكريم، وهي خير من ألف شهر.
أقرأ أيضا/ الداخلية: مسابقات دينية بمراكز الإصلاح
وأستعرض المحاضر ما تحمله هذه الليلة من نفحات إيمانية عظيمة، وما ينبغي على المسلم اغتنامه خلالها من طاعات وعبادات، بما يعزز القيم الدينية السمحة ويرسخ معاني الإخلاص في العمل وإعلاء مصلحة الوطن.
وشهدت الندوة حضور عدد من الضباط، والأفراد ، والمجندين، والموظفين المدنيين بالإدارة، في إطار حرص وزارة الداخلية على تنظيم اللقاءات التوعوية والدينية، الهادفة إلى تنمية الوعي الديني وترسيخ المبادئ والقيم الأخلاقية بين رجال الشرطة.
وقد لاقت فعاليات الندوة إشادة واستحسان الحضور، وأكدت الوزارة أن مثل هذه الندوات تلقى اهتمامًا كبيرًا من الحضور، لما تسهم به فى تعزيز القيم الإيجابية، وترسيخ معانى الإنتماء والولاء للوطن.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية ، في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعي والإنساني، وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة.



