كتب: محمد رضوان
في احتفالية سادتها روح المودة والتقدير قام الشيخ أشرف خميس طعيمه مدير إدارة أوقاف شبراخيت بتكريم نخبة من القيادات الدعوية والإدارية والمفتشين وذلك تقديرا لعطائهم المستمر ودورهم الفعال في تطوير العمل الإداري والدعوي داخل المركز.
شمل التكريم كوكبة من القامات الدينية التي تركت بصمة واضحة في الميدان وهم د.عبد الرحمن صبري سعد، ود.وليد محمد كرسون،ود.أحمد عبد المجيد غزلان، والشيخ محمد محجوب العادلي،والشيخ محمد فؤاد نعيم.
جاءت هذا التكريم لترسيخ ثقافة التقدير داخل إدارة أوقاف شبراخيت حيث أثنى الشيخ أشرف طعيمة على المكرمين نظرا لـكفائتهم الاستثنائية في متابعة المساجد ميدانيا وضبط العمل الدعوى وتنفيذ التكليفات المسندة إليهم وفق أعلى المعايير ونشر الفكر الوسطي المستنير.
في تصريح لـ "اللواء الإسلامي" أكد الشيخ أشرف طعيمة أن هذا التكريم ليس مجرد إجراء روتيني بل هو رسالة شكر وعرفان مؤكدا حرصه الدائم على دعم المتميزين الذين يضعون خدمة الدين والوطن نصب أعينهم.




