أخر الأخبار

رئيس مدينة قليوب ومدير الإدارة التعليمية يتفقدان مدارس المدينة استعدادًا للعام الدراسي الجديد

أثناء الجولة
أثناء الجولة

​في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، قام اللواء وائل طاهر، رئيس مركز ومدينة قليوب، والأستاذ يحيى العمراوي، مدير الإدارة التعليمية بقليوب، بجولة تفقدية لمدرسة الشهيد علاء أبو سليم الثانوية للبنات بمدينة قليوب.
​هدفت الزيارة إلى الاطمئنان على جاهزية المدرسة واستقبال الطلاب بشكل آمن، وضمان انتظام العملية التعليمية دون أي معوقات. وقد تفقد المسؤولان الفصول الدراسية، وغرف الأنشطة، ومختبر الحاسب الآلي، بالإضافة إلى دورات المياه وفناء المدرسة، للتأكد من نظافة المرافق وصيانتها.
​وأكد اللواء وائل طاهر على ضرورة توفير بيئة آمنة وصحية للطلاب، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد متابعة دورية ومكثفة لجميع المدارس لضمان استمرار العملية التعليمية بسلاسة وكفاءة.

وفي سياق الزيارة، صرح الأستاذ يحيى العمراوي، مدير الإدارة التعليمية بقليوب، قائلاً: "نعمل يدًا بيد مع جميع الجهات المعنية وعلى رأسها السيد اللواء رئيس المدينة، لضمان توفير كافة الاحتياجات اللازمة للمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد. هدفنا الأساسي هو تهيئة بيئة تعليمية آمنة ومحفزة لجميع أبنائنا الطلاب، ونؤكد على أننا سنستمر في المتابعة الدورية لجميع مدارس الإدارة لضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه ودون أي معوقات."

 

ترشيحاتنا