تفقد الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، صباح اليوم الخميس ، لجان أمتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل الإعدادي، بمعهدي القناطر الخيرية، بنين، وفتيات، أبو الغيط، وذلك في إطار تكليفات وتوجيهات الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكدا على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية والأطمئنان على إنتظام اللجان وتوفير المناخ الملائم للطلاب.
وخلال الجولة، تابع "خضر" سير اللجان وأعمال الكنترول، حيث وجّه بأن تتم أعمال التصحيح يومياً وأولاً بأول مع الالتزام التام بالضوابط المنظمة، وقد رافقة خلال الجولة الشيخ خالد جودة ، مدير إدارة القناطر الخيرية، والشيخ سعيد البهادي، شيخ معهد القناطر الخيرية بنين، والشيخ محمد عتمان، شيخ معهد فتيات أبو الغيط.
وقد أدى طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الأمتحانات في مادتي اللغة العربية ورقة ثانية ، والرياضيات، بينما أدى تلاميذ الصفوف الثالث، والرابع، والخامس الإبتدائي الأمتحان في مادة اللغة العربية.
وفي ختام جولته شدد رئيس الإدارة المركزية على توفير الجو المناسب للطلاب وضمان الانضباط التام داخل اللجان وعدم التهاون في أي من أعمال الأمتحانات تحقيقاً لمبدأ العدالة والشفافية، مع التأكيد على مراعاة الدقة المتناهية في تقدير الدرجات والمراجعة.



